Monday, September 10, 2007

إعتراف

نعم أعترف بأنني لا أعرف من الذي أريده ، لأنني ببساطة لا أعرف من أنا و لا أعرف ما الذي أريده في هذه الحياة الغريبة ... و لكن هل الحياة هي الغريبة أم نحن الغرباء ؟؟؟ هل فعلاً نحيا في غربة أم أن الغربة هي التي تحيا فينا و تبحث عننا ؟

أجدني في كثير من الأحيان وحدي حتى و إن كنت وسط بحر من الناس ... نعم وحدي بإحساسي و أحلامي و طموحي ... وحدي غارقة في بحر حزني ... وحدي أحب مجهول ... وحدي أبحث عن دنيا أخرى ، عن زمن آخر غير هذا الزمان ... وحدي أعيش حلمي و لكن أعيشه في داخل سجن ضلوعي ، تختنق الدنيا من حولي و ترحل الأيام بلا عودة ... ترحل لتصبح سنين ... تحمل معها أحلام و رؤى و طموحات ... مقيدة بجذوري في أرض غريبة ، وطن تائه ... تاه داخلي قبل أن يتوه من حاله و قبل أن أتوه أنا فيه ... لا أستطيع سوى أن أجلس رابضة في مكاني و أشاهد الأشياء من حولي ... أقنع الجميع و أهيئهم بأن لي مخالب حادة و لكنني لا أزال هائمة تائهة بين صور و وجوه تتابع في مخيلتي و أمام عيني طول الوقت .. أنظر للوجوه و أحاول أن أرسم حياة كل منهم في خيالي بكل ما فيها من تفاصيل و مشاكل ، شبكة لا نهائية من القصص و المعاناة و النجاحات و الإخفاقات و العلاقات و أنا مجرد نقطة فيها و لا تزال مشاكلي و همومي ضخمة و تشغل كل الفراغات حولي .

2 comments:

Anonymous said...

عندك اعتراف مهم يا هند بتاريخ 10/9/2007
الاعتراف ده أعتقد انه ممكن يطلعك براءة
بس هل يا تري انتي فعلا مضطرة للإعتراف ولا إيه الحكاية؟؟؟

Hend said...

أنا ما كنتش باتحاكم و لا حاجة كل ما في الموضوع إني سألت نفسي شوية أسئلة و لقيتني في مأزق و أهم ما في المأزق ده إني كنت حأدور على شماعة أرمي عليها مشاكلي و أندب حظي و قررت إني أواجه نفسي بمشاكلي و أحاسيسي و مخاوفي ... هنا مساحة البراح اللي عندي و فرصتي إني أطلع كل كلاكيعي فيها علشان أصفي و أنقي نفسي و أقدر أكمل السكة من غير ما أتلوث زي الحاجات و النفوس اللي اتلوثت حوالينا