Thursday, August 07, 2008

حياتي بتتغير

كنت أعلم أن حياتي و شخصيتي تتغير و تعاد صياغتها بشكل ما لا أعلمه ... و لكنني كنت واثقة من أنني أسير في طريق مختلف لا أعرف له نهاية و لا زلت
كل الأشياء من حولي تؤكد نفس المعلومة ... كل الأشخاص و العلاقات الجديدة كذلك ... لغتي و عباراتي تتغير .. نظرتي للدنيا ... تطلعاتي ... أحلامي القديمة التي أعيد إحياؤها لأحققها أو لأتخلص منها للأبد لأكون قد أزلت عن عاتقي أشيائي الغير محققة ... حتى لا أكون قد وعدت نفسي و منيتها بأحلام ثم أخلفت معها وعدي فأشعر بالخذي
أصبحت أرى الأشياء بعمق ... أرى بالألوان و أشم الروائح بوضوح و أشعر بكل ملمس من حولي ... كل شئ بطبيعته ، حتى الزيف أصبحت ادركه كما لم أدرجه من قبل حتى و إن كنت غير قادرة على التعامل معه بحسم شديد كعادتي في عدم التعامل بحسم .. عادي .. و لكنني أصبحت أدرك و هذا هو المهم ... هل هذا هو النضج ؟
كثرت حكاياتي و معارفي و أصبحت أستقي من كل منهم شيئاً ما جديد أتعلمه و أعيشه معهم و أستمتع بكل شئ و بكل شخصية و بكل نمط على حدى و لكنني أعيش كل هؤلاء كل يوم بكل متناقضاتهم ... أحيا كل المتناقضات بكل ما فيها و هذا يشعرني بالثراء و الثقة على الرغم من التشتيت و التوهان من أشياء و بروايز قديمة حتى و إن كانت فترة مؤقتة ...

No comments: